البرنامج الثلاثي للابادة الجماعية

0 55
كتب:  كمال كرار
.
في الغرف المغلقة تناقش وزارة مالية جبريل والتي بكت بحرارة وزير مالية الانقاذ المخلوعة واصفة سياساته المدمرة بالرشيدة والحكيمة ..وفي هذا استفزاز للثورة والثوار ..تناقش ما سمته بالبرنامج الثلاثي الذي رسم ملامحه صندوق النقد في عهد المخلوع البدوي ..استباقا للمؤتمر الاقتصادي يومها ..فقل لي ماذا يحمل البرنامج الثلاثي الممتد لثلاث سنوات قادمة في جوفه .
يقول البرنامج بلسان الصندوق في صفحتي 8/9 أنه يجب منح القطاع الخاص دورا رائدا في النمو الاقتصادي ..أما كيف يتم هذا فعن طريق حصر وجرد الشركات الحكومية وبقاء بعضها في القطاع العام وخصخصة البقية .. وهكذا يعاد انتاج برنامج التشريد وبيع المؤسسات العامة ..وتصفية القطاع العام في نهاية المطاف .
ولزيادة الايرادات فان البرنامج يتبني سياسة (القلع) من جيوب الفقراء والابقاء علي امتيازات القطط السمان وحدث ولا حرج ويا أيها الاطباء والمحامين والأساتذة والمزارعين والرعاة انتبهوا ..
فالبرنامج ينادي بالغاء الاتفاقيات التي تمت سابقا بضغوط سياسية والمتعلقة بالدمغة والضريبة واستبدالها بالضريبة علي الدخل وتشمل القطاع الزراعي بشقيه الحيواني والنباتي ،كما ستفرض ضريبة دخل علي الجامعات والمعاهد العليا ،وتزداد الضريبة المضافة علي المكالمات ..
كما ستلغي الاعفاءات في ضريبة القيمة المضافة ويعاد فرضها علي مدخلات الصناعة والطباعة وعلي المشتقات البترولية وشركات التامين .
وشهادات شهامة والصكوك ستفرض عليها ضريبة دخل وسترفع قيمة كافة الرسوم الادارية الحكومية
أما الكهرباء والمياه والمشتقات البترولية فلا بد من زيادة سعرها مجددا بحجة رفع الدعم ..
وهكذا فالبرنامج اللعين يفرض عقوبات مشددة علي الفقراء ويقول للطفيلية والحرامية (ختوا ف بطنكم بطيخة صيفي)..
إنه البرنامج الثلاثي للابادة الجماعية لمصلحة السدنة والتنابلة ولتصفية الثورة في نهاية المطاف .. ولكن هيهات …
فليجلسوا في صوالينهم وغرفهم المغلقة وليبكوا علي (مراحيل )الانقاذ المبادة إلي أن تكنسهم الثورة القادمة ..وأي كوز مالو ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.