الحرب البيولوجية كوفيد 19 .. الحرب البيولوجية كوفيد 20

0 115
كتب:  أحمد عيسي تغيير
.
1- كوفيد 19 .. نتج جراء الحرب الإقتصادية بين أمريكا والصين و الذى تحول إلى حرب بيولوجية إستخدم فيه أحد الأطراف أسلحة جرثومية فيروسية بيولوجية لتدمير إقتصاد الآخر وحدث ما حدث العالم كله يعرف الباقى .. حتى الآن الإتهامات متبادلة من الطرفين ومنظمة الصحة العالمية تقول بأنها لا تمتلك اى أدلة بأن مصدر فيروس كرونا هو مختبر ووهان .
2- كوفيد 20 قد ينتج من تداعيات حرب المياه بين مصر و إثيوبيا والتى بدات الآن والكل يقول إنها معركة بقاء معركة حياة او موت لذلك خيار إستخدام الأسلحة البيولوجية وارد بنسبة مية فى المية بطريقة فنية حتى لا توجد أدلة لأدانة الطرف الآخر .
3- التحرك العسكرى المصرى تجاه السودان بحجة دعم السودان لمجابهة فيروس كرونا ما هو إلا مخطط أمنى إستخباراتى مصرى يهدف إلى إستغلال الأوضاع فى السودان لتمرير أجندتها و المتمثلة فى الآتى :
** ليس كل المعدات التى حملتها مصر للسودان هى تخص كرونا .. البعض منها أجهزة متطورة تخص الجيش المصرى للتجسس على إثيوبيا إنطلاقا من السودان .
** لا يستبعد أن تكون بعض الأجهزة مشبعة بكوفيد 20
** مصر لها ديل مع لوبى يتبع للنظام البائد داخل الجيش بقيادة ضباط من الحركة الإسلامية والاخوان المسلمين مثل العميد ود إبراهيم الذى اعلن الجهاد امس وآخرين بالتنسيق مع صلاح قوش ودمبلاب ومحمد عطا كلهم عملوا مدراء لجهاز الأمن و المخابرات السودانى والآن أعطوا مصر ضمانات للوقوف إلى جانبها فى حرب المياه ضد إثيوبيا بشرط أن تتدخل مصر عسكريا بقوات الصاعقة المصرية لحماية وتأمين الإنقلاب العسكرى المتوقع خلال اليومين القادمين من قبل ضباط فى الجيش لهم ولاء للنظام البائد بتخطيط ودعم مصرى وهؤلاء الضباط يرفضون قوات الدعم السريع ويطالبون بتسريحها ويرفضون دخول القوات الأممية لحفظ السلام بالبند السادس ويرفضون السلام الشامل فى السودان ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.