تشتري زوجة نعطيك أخرى مجاناً

0 41

كتب: جعفر عباس 

.

لي سوابق كثيرة في مجال جمع الرؤوس في الحلال، وسبق لي إبلاغ الشباب من القراء بأمر المليونير الصيني الذي يريد زوجا لبنته ووعد بأن يضع الملايين تحت تصرف الزوج، الذي سيعيش مرتاح البال مع زوجة لا تنقنق ولا تطالب ولا تحاسب لأنها ميتة، نعم البنت ماتت وحز في نفس الرجل ان تموت “آنسة”، يعني زواج افتراضي يعود على الزوج بالملايين، (أتوقع ان هناك من توقف عن القراءة عند هذه النقطة وذهب الى قوقل ليبحث عن العروس هذه)، وكتبت عن تلك الماليزية التي سبق ان تزوجت 21 مرة وتريد زوجا لا يزيد عمره عن 60 سنة، وعن المليونيرة العربية التي تريد زوج مسيار يلزم البيت و”يتستت”، وعرضتها على الصديق الفاتح جبرا ولكنه “مش وش نعمة”.
وأعلن مرة أخرى أن قلبي على الشباب وليس الشياب، وبالتالي لا أحس بالحرج عندما أقوم بدور الخاطبة، وأنا أدلهم على شريكة الحياة “اللقطة الفلتة”، وبين يدي الآن عدد من صحيفة مصرية يحمل نص إعلان يحمل البشائر للمتطلعين للزواج، والجهة صاحبة الإعلان تقول إنها متخصصة في “اختيار شريك الحياة والتسويق العقاري”، ولا تسألني عن الصلة بين الزواج وتأجير المساكن وبيعها. الإعلان يقول: نحن نساعدك على اختيار شريك حياتك مهما كانت مواصفاتك وإمكانياتك، ونوفر لك المسكن والمأذون بأقل التكاليف!! فهمت يا أبو مخ تخين؟ يعني صاحب المكتب فاعل خير ويوفر لك الزوجة ومعها المسكن وبسعر التكلفة!! عايز إيه تاني؟ وربما لو انتظرت كم سنة فمن المرجح ان تظهر عندنا مكاتب تعلن عن استعدادها لتوفير الزوجة والمسكن وبيبي فوق البيعة!
أهم جزء في الإعلان يقول إن المكتب لديه آنسات ومطلقات وأرامل “بالكوم” لديهن جميعا شقق سكنية ملك حر.. وما هو أجمل من كل ذلك أنهن – وعلى ذمة من نشروا الإعلان – لا يمانعن في الارتباط بشخص متزوج سلفا.. وكي لا تظنوا بي الظنون (طالما الرجال السكند هاند مرغوب فيهم أيضا) فإنني سأعطي المعلومات كاملة عن هذا المكتب الخيري حتى يتعامل معه من يرغب: القاهرة – ميدان الساعة. خلاص أرم الجريدة وتوجه الى المطار.. وكمان، إذا حصلت على عروس لديها شقة فستدخل في سحب قد تحصل فيه على عروس أخرى ذات شقة أكبر مساحة!! ياما انت كريم يا رب. صبرت ونلت أيها الشاب التعبان الغلبان، فبدلا من ان تشتري عبوة مربى ومعها صابونة فوق البيعة، تتزوج بعروس وتكسب فوقها عروسا أخرى، وتصبح شهريار تتنقل من شقة الى أخرى وتعيش “تنبل” أي زوجا “متفرغا” للحياة الزوجية، وقالت الصحيفة إنها ارسلت أحد محرريها الى المكتب ل”يتزوج” فطلبوا منه ملء استمارة بعد دفع 100 جنيه، ودفع المبلغ المطلوب فطلبوا منه الف جنيه رسوم “استشارية”!! يا بلاش
وإذا كنت تحلم بعروس توفر لك السكن والأثاث ف 1100 جنيه مش خسارة فيها، بل خسارة فيك أنت لأن “الرجل الحقيقي” لا يقبل بمثل هذا الترتيب حتى وإن كان غير مريب!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.