٣ يونيو 2021 حرب الثلاثة مدارس فى السودان ( صدام الحضارات ) الشيوعية و الحركة الإسلامية و مشروع التغيير .. من الفائز والمنتصر والبديل؟!!!!

0 67

كتب: القائد أحمد عيسى تغيير

.

المعطيات :

1_ مطالب الحزب الشيوعي في ٣ يونيو من مصادرهم الرسمية

** فض الشراكة بين العسكريين و المدنيين وحل مجلس الشركاء وإلغاء الوثيقة الدستورية

** حل جميع المكون العسكري ومحاكمتهم بجريمة فض الإعتصام

** حل قوات الدعم السريع وطردهم من الخرطوم

** إلغاء إتفاقية جوبا لسلام السودان وطرد الحركات المسلحة من الخرطوم

** تكوين حكومة مدنية من الحزب الشيوعي وحلفاءهم البعثيين و الناصريين فقط

** إلغاء التطبيع مع إسرائيل ..

** سحب القوات السودانية فورا من السعودية و اليمن .. هذا هو التغيير من منظور الحزب الشيوعي !!!!

2_ مطلب الحركة الإسلامية في ٣ يونيو من مصادرهم الرسمية هو :

** إسقاط حمدوك وحكومته

** تفويض الجيش الموالين للحركة الإسلامية تحديدا محور قطر إيران

** إعلان حالة الطورئ وحل الحكومة الإنتقالية

** تكوين حكومة التوالي السياسى بقيادة قائد عسكري موثوق به في الحركة الإسلامية يتم تذكيته من محور قطر و إيران و روسيا ليضمن لهم مصالحهم في السودان و المنطقة المحيطة

** حل وتفكيك قوات الدعم السريع وإستبدالها بقوات الدفاع الشعبى

** إطلاق سراح سجناء النظام البائد من سجن كوبر وتكريمهم كأبطال ومجاهدين في سبيل الله وعدم الإعتراف بمحكمة الجنايات الدولية

** القبول بإتفاقية جوبا لسلام السودان والإعتراف به وتنفيذه مقابل ( البيعة و الولاء والتبعية ) للحركة الإسلامية إذا ارادت ورغبت الحركات المسلحة و الجبهة الثورية في ذلك و إذا رفضت يعلن الجهاد عليها علنا في مآذن المساجد و المنابر ورسميا من الدولة من ثم مقاتلتها والقضاء عليها بإلإستعانة بالتنظيمات الجهادية داعش القاعدة بوكوحرام الشباب المجاهدين الدفاع الشعبى كتائب الظل … الخ هذا هو التغيير من منظور الحركة الإسلامية منهج ومشروع النظام البائد وهو معلوم للجميع دون تفصيل !!!!.

3_ مطلب مشروع التغيير في ٣ يونيو 2021 من المصدر الرسمي الموثوق به القائد أحمد عيسى تغيير صاحب فكرة مشروع التغيير ومعادلة السلام على أسس التغيير و إستراتيجية الحرب علي الإرهاب فى دارفور والسودان و العالم أجمع هو :

** التغيير مسؤولية الجميع

** توجيه الحكومة الإنتقالية لقيادة مشروع التغيير و معادلة السلام على أسس التغيير و إستراتيجية الحرب علي الإرهاب فى دارفور والسودان و العالم أجمع .. هذا هو جسر العبور الوحيد الذي يحقق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة حرية سلام وعدالة .. هذا هو مشروع القرن الحادي والعشرون ومشروع الألفية الثالثة بلا منازع من خلال مبادرة الأرض بيتنا .. هذا هو مشروع الخلاص الأبدي للناس كافة وهو المشروع الناجح والفائز والبديل بضمان الف عام ( مشروع الألفية الثالثة بلا منازع ) والتغيير مسؤولية الجميع وأي شئ غير ذلك يعني الهلاك في الدرك الأسفل من النار وتجربة الدول من حولنا خير شاهد ودليل وبرهان من أفغانستان والعراق مرورا بثورات الربيع العربى و الآن في السودان و فلسطين و الصومال و اليمن و ليبيا .. وحتي بعد الهلاك في الدرك الأسفل من النار نجانا الله البديل الوحيد الوحيد بلا منازل في دارفور و السودان والعالم اجمع هو مشروع التغيير ومعادلة السلام على أسس التغيير و إستراتيجية الحرب علي الإرهاب فكرة و مشروع القائد أحمد عيسى تغيير قيادى بالتحالف السوداني و الجبهة الثورية و الناطق الرسمي لحركة جيش تحرير السودان قيادة الجنرال خميس عبد الله أبكر رئيس التحالف السودانى و عضو مجلس شركاء الفترة الإنتقالية الخرطوم ٢ يونيو 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.