دموع كمال ترباس

0 87
كتب: جعفر عباس
.
قبل أيام قليلة استضافت قناة الهلال الفضائية عبر الهاتف المطرب الكبير كمال ترباس، وشكا الرجل من أن منع الحفلات الغنائية العامة في إطار محاولة الحد من انتشار الكورونا سبب له ولغيره من المطربين خللا ماديا كبيرا، وإنه صار عاجزا عن توفير متطلبات الحياة، ثم “هدد” بالانتقال الى دبي أو مصر.
مؤكد ان ترباس وغيره من المطربين فقدوا الكثير من الإيرادات خلال الأسابيع الأربعة الماضية بسبب “الحظر”، ولكن من المؤكد ان دخل ترباس في شهر واحد أعلى من دخل بروفسر جامعي في عشر سنوات، ومؤكد انه لم يتم منع الحفلات مؤخرا إلا كإجراء احتياطي لأن المطلوب هو منع جميع اشكال التجمعات ولكن لم يكن من سبيل لمنع تجمع الناس في المخابز والحافلات لأن في ذلك منع للناس من الحصول على ضروريات الحياة، ومؤكد ان الحفلات الغنائية ليست من ضروريات الحياة (وأغنيات جميع المطربين متاحة في الهواتف)، ومؤكد ان وضع ترباس المالي لم يصبح سيئا بدرجة تحمله على البكاء.
ولما مطرب كبير دخله في الليلة الواحدة 300 مليون جنيه وربما أكثر يبكي، كيف يعبر الملايين الذين دخلهم السنوي بضعة ملاليم عن بؤس حالهم؟ وكان الأعجب من بكاء ترباس ان المذيع والمذيعة اللذان حاوراه وافقاه على ضرورة السماح بإقامة الحفلات الغنائية ودخلا معه في فاصل “تحنيس”: ما ممكن تسافر/ نحنا حالفين بالمشاعر/ وبعدك الفريق يصبح خلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.