العليقي: سنلجا للـ“كاف” وحال عدم استجابته إلى “فيفا” بشأن هتافات جمهور الأهلي “العنصرية”

0 59
الخرطوم ــ السودان نت
انتقد نائب رئيس نادي الهلال “محمد إبراهيم العليقي” المعاملة التي وجدها فريقه من الأهلي المصري وجماهيره مبينًا في تصريحات صحفية ، أن علاقتهم مع الأهلي المصري إنتهت ولن تعود مؤكدا اللجوء إلى “كاف” وحال عدم استجابته إلى “فيفا” بشأن الهتافات العنصرية التي شهدتها المواجهة..وقال “العليقي” في حديثه لموقع “بطولات”: وقال: “معاملة الأهلي زفت، وسنقدم شكوى جديدة ضدهم إلى كاف”.. وتابع: “لقد تعرضنا لهتافات عنصرية من قبل الجماهير في المدرجات، ولدينا كل الفيديوهات التي سنستند إليها في شكوانا إلى كاف”.
وأضاف: “لن نترك حقنا يذهب هباءً، حتى لو كاف تجاهل شكوتنا مرة أخرى سنذهب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لقد كانت معاملة الأهلي وجماهيره لنا أسوأ مما توقعنا”.. وواصل تصريحاته: “أتمنى أن تضعنا القرعة مرة أخرى ضد الأهلي في الموسم المقبل، بهدف رد الجميل لهذا النادي”.
وبسؤاله “هل من الممكن أن تعود العلاقات جيدة مرة أخرى مع الأهلي؟”، أجاب: “لن نترك حقنا، علاقتنا انتهت مع الأهلي ولن تعود إلا إذا حصلنا على حقنا سواء من كاف أو من فيفا”.. وعن مستقبل المدرب، فلوران إبينجي، مع الهلال السوداني بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا: “سيستمر طبعا مع الفريق لأنه قدم مستوى جيد في تلك البطولة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.