مواجهات متباينة للهلال والمريخ في إمتحان الأبطال بالجوهرة وقلعة شيكان

0 58

الخرطوم ــ السودان نت

يخوض المريخ والهلال مساء اليوم مواجهات متباينة7 في دوري أبطال إفريقيا برسم إياب التمهيدي، وعلى ملعب الهلال بأمدرمان يستضيف الفريق فاسيلي الإثيوبي عند الخامسة مساء في مباراة تبدو في المتناول، بعد أن خرج الفريق بتعادل من ملعب بحر دار، لترتفع فرصه بشدة في الظفر ببطاقة الترشح، وتمد حتى التعادل السلبي أو بهدف لكل، لتكون المباراة سهلة للغاية بالنسبة للفريق، عطفاً على قلة خبرة المنافس مقارنة بالهلال الذي يشارك باستمرار في دوري الأبطال، ويصل لمرحلة المجموعات.

وأدى الفريق عدداً من التدريبات عقب عودة بعثته من إثيوبيا، في غياب مهاجمه الأول محمد عبد الرحمن المصاب. وسيدفع ريكاردو فورموسيني بعلي عبد الله أبوعشرين في حراسة المرمى، محمد أحمد أرنق، وضاح إبراهيم ، السموءل ميرغني، فارس عبد الله، نصر الدين الشغيل، والي الدين خضر بوغبا، عبد الرؤوف يعقوب، وليد الشعلة ومحمد موسى الضى، في وجود عناصر جيدة على مقاعد البدلاء.

المريخ في مطب صعب بقلعة شيكان
ويبحث المريخ عن الفوز فقط عندما يلتقي بضيفه الإكسبريس الأوغندي على ملعب شيكان عند السابعة مساء، في مباراة صعبة في ظروف بالغة التعقيد، ووسط صراعات طاحنة ضربت النادي مؤخراً ، وخسر الأحمر جولة الذهاب على ملعب سانت ماري بالعاصمة كمبالا، بهدف مقابل هدفين وهي نتيجة تضع نجوم الفريق أمام خيار الفوز فقط لتفادي الخروج المبكر ووأد الآمال في دوري الأبطال،.

وكانت بعثة المريخ قد وصلت صباح أمس إلى مدينة الأبيض حاضرة شمال كردفان، وخاض الفريق أمس مرانه الختامي، وجهز غارزيتو كتيبته التي سيدفع بها في مباراة اليوم، ويعاني الأحمر عدم الجاهزية بسبب عدم انتظام مشاركات نجومه، بعد سلسلة إصابات ضربت الفريق وأفقدته مجهود الكبار لعدم الإعداد الجيد.

تشكيلة غارزيتو لا تحمل مفاجآت في وجود

منجد النيل ومحمد المصطفى ، أمير كمال وصلاح نمر، أحمد آدم بيبو وعبد الرحمن طرنقو، ضياء الدين محجوب، بكري المدينة ، السماني الصاوي، أحمد حامد التش وتوني ايدجو والجزولي نوح.
موسم عملاقي القمة الإفريقي سيتحدد اليوم بشكل نهائي ويأمل أنصار الفريقين الظفر ببطاقة الترشح وتفادي الخروج المبكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.