اعتذار وزير التنمية الاجتماعية الجديد عن المنصب قبيل اداء القسم

0 82

قدم وزير التنمية الاجتماعية معتصم أحمد صالح، الثلاثاء اعتذاره عن المنصب والتنازل عنه لشخص آخر في حركة العدل والمساوة بناء على طلب الحركة.

ويؤدي أعضاء التشكيل الوزاري الجديد، اليمين الدستورية أمام رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، ورئيس الوزراء د.عبد الله حمدوك، بحضور رئيسة القضاء نعمات عبد الله محمد خير، عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأربعاء بالقصر الجمهوري.

وقال صالح في بيان أنه دفع بخطاب إعتذار رسمي لرئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك عن تولي المنصب نزولاً لرغبة حركة العدل والمساواة والتي رأت أن يتنازل عن هذه الوزارة لشخص آخر في الحركة.

وأضاف صالح إن ثورة ديسمبر إختطت أسس أخلاقية وقيمية للممارسة السياسية القائمة على تقديم مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية مماجعله يعتذر عن المنصب مشيرًا الى أن المواطن يمكن أن يقدم للوطن من أي موقع.

وتقدم صالح بالشكر لحركة العدل و المساواة السودانية لترشيحها له ضمن آخرين لشغل منصب وزارة التنمية الاجتماعية، وأعرب أيضاً عن تقديره لرئيس الوزراء السودان لإختياره من بين مرشحي الحركة العدل ولرئيس وأعضاء مجلس السيادة الانتقالي لإعتمادهم ترشيحه للمنصب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.