لدى زيارته هيئة شؤون الأنصار.. مناوي: الوطن يحتاج لمن يسندة للعبور لبر الأمان

0 58

الخرطوم ــ السودان نت

 

رحبت هيئة شؤون الأنصار بالقائد مني أركو مناوي رئيس حركة /جيش تحرير السودان بدار الهيئة بودنوباي التي زارها مناوي بدعوة كريمة  من هيئة الأنصار. وقال مناوي إن الأنصار لهم  دور عظيم في استقلال السودان، مبيناً دورهم  في  تحرير الوطن، وكذلك أشاد بالدور  السياسي لرئيس حزب الأمة القومي الفقيد الإمام الصادق  المهدي من خلال مواقفه السياسية وأدواره داخل وخارج الوطن.

وقال مناوي إن الوطن في حوجة إلى من يسنده للعبور إلى الإمام داعياً  إلى أهميه الإصلاح الأمني لأهميته في الاستقرار لجهة أن الأمن يعد العمود الفقري للاقتصاد. فيما طالب بحوار حقيقي ومصالحة بين أبناء الشعب السوداني من أجل بناء وطن يسع الجميع.

وفي الأثناء قال عبد المحمود ابو رئيس هيئة شؤون الأنصار إن  السلام هو  أساس الاستقرار ، مؤكداً دعمهم لعملية السلام ، داعياً إلى العمل من أجل ديمقراطية تفضي إلى الحكم الراشد من خلال التنوع  ، مشدداً على إزالة كل أشكال  الظلم  من البلاد وأن الهيئة  سوف تساهم في ترسيخ ثقافة السلام وتعمل مع الجميع لإزالة  المظالم التاريخية حتى يشعر المواطن بالمشاركة.

ودعا عبد المحمود  إلى إدارة  حوار  حول علاقة الدين بالدولة معتبراً أن هذه القضية  تحسم  بالمؤتمر الدستوري وطالب بالمحافظة على الفترة الانتقالية حتى يخرج الوطن إلى بر الأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.